غطاء نوم حريري بونيه من الساتان من YANIBEST للنساء - غطاء ساتان كبير للغاية قابل للانعكاس وقابل للتعديل ينام الشعر الطبيعي المجعد (كبير ، نبيذ أحمر)

: في المخزن

: Global Store

سعر عادي $0.00 $24.50

اللون
بحجم
🎁 بونيه حريرية بجودة ممتازة: موصى به للشعر الجاف وليس للشعر الرطب أو الشعر الزيتي. قلنسوة الساتان الخاصة بنا مصنوعة من الساتان الفاخر ومتاحة بألوان وأنماط جميلة ؛ قد يؤدي غسل الماء... Read More

QUESTIONS & ANSWERS

Have a Question?

Be the first to ask a question about this.

Ask a Question
  • 🎁 بونيه حريرية بجودة ممتازة: موصى به للشعر الجاف وليس للشعر الرطب أو الشعر الزيتي. قلنسوة الساتان الخاصة بنا مصنوعة من الساتان الفاخر ومتاحة بألوان وأنماط جميلة ؛ قد يؤدي غسل الماء إلى إزالة اللون الطافي عن سطح القماش. لذلك بعد حصولك على غطاء المحرك المصقول ، اغسله بالماء البارد قبل ارتدائه ولن يبهت.
  • 🎁 يتميز بونيه الحرير بأشرطة مرنة ورباط رفيع: يتميز غطاء محرك السيارة المصنوع من الساتان بحجم رأس قابل للتعديل وقابل للتمدد لارتداء مريح ؛ بعد العديد من التحسينات ، أصبح غطاء المحرك المصنوع من الساتان مزودًا بشريط مطاطي رفيع ورباط سهل الاستخدام في الأسفل ، مما يجعل رأسك أكثر راحة ؛ يمكن شد الحزام ليناسب مقاسات مختلفة للرأس ، لكن لن تجعل رأسك تشعر بالضيق ؛
  • 🎁 بونيه حريري ساتان للشعر المجعد: إذا كان شعرك مجعدًا أو مموجًا ، فأنت تعلم أن النوم سيجعل الشعر المجعد في حالة من الفوضى عندما تستيقظ في صباح حافل. تم تصميم غطاء محرك السيارة المصنوع من الحرير الساتان بغطاء كامل من الساتان الفاخر ، مما يجعل شعرك خاليًا من التجعد وخالي من التشابك عن طريق تقليل الاحتكاك بين شعرك ؛ سيساعدك غطاء المحرك المصنوع من الساتان الحريري على التخلص من الجفاف والكسر لأن غطاء المحرك المصقول لا يحتوي على مواد تمتص الرطوبة مثل القطن ؛
  • 🎁 غطاء محرك السيارة من الساتان متعدد الوظائف: هذا الغطاء المصنوع من الحرير الساتان ليس مناسبًا فقط للنوم ولكنه مناسب لك عند غسل وجهك والاستحمام والعناية بالبشرة ؛ كما أن غطاء رأس الساتان الحريري يعمل بشكل رائع كغطاء للرأس لمرضى السرطان والعلاج الكيميائي ، لأن البطانة المصنوعة من الساتان لغطاء المحرك الحريري ستحمي شعرك من التساقط بشدة ؛ أيضا ، واجهة ناعمة وغرفة كبيرة مصممة للشعر الطويل والرؤوس الكبيرة و ؛
  • 🎁 تعليمات الغسيل الخاصة بغطاء المحرك الحريري الساتان: 1. يُغسل يدويًا أو يُغسل في الغسالة في ماء بارد على ضبط منخفض / دورة لطيفة ؛ 2. يمكن غسل الساتان يدويًا بالماء البارد والصابون اللطيف. يجب وضعها بشكل مسطح أو تعليقها حتى تجف ، على الرغم من أنه لا ينبغي ربط الساتان بمشابك الغسيل ، لأنها ستترك علامات ؛ 3. يجب أيضًا عدم ثني الساتان أو ثنيه وهو مبلل ، لأنه قد يثبت تجاعيد دائمة في القماش ، وبدلاً من ذلك ، قم بضغط الماء الزائد بمنشفة ثم تجفيفه في الهواء.

غطاء نوم حريري بونيه من الساتان من YANIBEST للنساء - غطاء ساتان كبير للغاية قابل للانعكاس وقابل للتعديل ينام الشعر الطبيعي المجعد (كبير ، نبيذ أحمر)

سعر عادي $0.00 $24.50

YANIBEST Satin Bonnet Silk Bonnet Sleep Cap for Women - Extra Large Reversible Adjustable Satin Cap Sleeping Curly Natural Hair(Large,Wine Red)

: In stock

: Global Store

Regular price $7.50

Color
Single Layer-wine Red
Ash Blue
Orange Blue
01-wine Red
Size
๐ŸŽ Silk Bonnet with Premium Quality: Recommended for dry hair, not for wet hair or oiled hair. Our satin bonnets are made of premium satin and available for pretty colors and patterns;... Read More

QUESTIONS & ANSWERS

Have a Question?

Be the first to ask a question about this.

Ask a Question
  • ๐ŸŽ Silk Bonnet with Premium Quality: Recommended for dry hair, not for wet hair or oiled hair. Our satin bonnets are made of premium satin and available for pretty colors and patterns; Water washing would make the floating color come off the fabric surface. Therefore, after you receive the satin bonnet, wash it with cold water before wear it and it wil not fade.
  • ๐ŸŽ Silk Bonnet Features with Elastic Thin Bands and Drawstring: Our satin bonnet have adjustable and stretchable head size for comfortable wear; After many improvements, the satin bonnet has a thin elastic band and an easy-to-use drawstring on the bottom, which will make your head more comfortable; The band can be stretched to fit different head size, but won't make your head feel tight;
  • ๐ŸŽ Silky Satin Bonnet for Curly Hair: If you have curly or wavy hair, you know that sleep will make curly hair in a mess when you wake up in the busy morning; Our satin silk bonnet is designed with full cover premium satin, which will make your hair frizz-free and tangle-free by reducing friction between your hair; Our silk satin bonnet will help you get rid of the dryness and breakage cause the satin bonnet have no moisture-absorb materials such as cotton;
  • ๐ŸŽ Multifunctional Satin Bonnet: This satin silk bonnet is not only suitable for sleeping but convenient for you when you're washing face, bathing and doing skincare; The silk satin bonnet also performs great as a head cover for cancer & chemo patient, because the satin lining of the silk bonnet would protect your hair from losing badly; Also, a soft front and large room are designed for long hair and large heads and;
  • ๐ŸŽWashing Instructions for Satin Silk Bonnet: 1.Hand wash or machine wash in cool water on low setting/ gentle cycle; 2. Satin can be hand washed with cold water and gentle soaps; It should be laid out flat or hung to dry, although satin should not be attached with clothespins, since they will leave marks; 3. Satin should also not be twisted or contorted while it is wet, because it may set permanent wrinkles in the fabric, instead, squeeze out excess water with a towel then air dry.

YANIBEST Satin Bonnet Silk Bonnet Sleep Cap for Women - Extra Large Reversible Adjustable Satin Cap Sleeping Curly Natural Hair(Large,Wine Red)

Regular price $7.50