Sidebar

ذا اوردينيري حمض الجليكوليك 7٪ محلول تناغم البشرة -240 مل – الاصلي من كندا

: متوفر

$23.00 $28.00

QUESTIONS & ANSWERS

Have a Question?

Be the first to ask a question about this.

Ask a Question
files/Authorize.net-Security-Seal_Small_3331b540-f3af-4e1f-bcd5-58effa9cf64a.png

ذا اوردينيري حمض الجليكوليك 7٪ محلول تناغم البشرة -240 مل

  • يوفر محلول التنغيم بنسبة 7٪ تقشيرًا لطيفًا لتحسين إشراق البشرة ووضوحها.
  • حمض الجليكوليك هو حمض ألفا هيدروكسيل يقشر الجلد. يوفر محلول التنغيم بنسبة 7٪ تقشيرًا لطيفًا لتحسين إشراق البشرة ووضوحها. تعمل الصيغة أيضًا على تحسين مظهر نسيج الجلد مع الاستخدام المستمر.
  • تحتوي هذه الصيغة على مشتق تاسماني بيبربيري مدروس للمساعدة في تقليل التهيج المرتبط باستخدام الأحماض. هذا المشتق من أصل نباتي ويختلف في اللون بشكل موسمي وقد يكون هذا الاختلاف اللوني واضحًا في الصيغة من وقت لآخر. يتم دعم الصيغة أيضًا مع تضمين جذر الجينسنغ والصبار للحصول على إشراق مرئي وفوائد مهدئة.

موانع الاستعمال: لا ينبغي استخدام هذه الصيغة على البشرة الحساسة أو المتقشرة أو المعرضة للخطر. يرجى الرجوع إلى ملاحظة الحماية الإضافية من أشعة الشمس والتحذيرات الأخرى الواردة.

هذا الرقم الهيدروجيني لهذه الصيغة حوالي 3.6. يحتوي حمض الجليكوليك على pKa 3.6 و pKa هو أهم جانب يجب مراعاته عند تكوين الأحماض. pKa يعني توافر الحمض. عندما يقترب pKa من الرقم الهيدروجيني ، يكون هناك توازن مثالي بين الملح والحموضة ، مما يزيد من فعالية الحمض ويقلل من التهيج. قد تؤدي أرقام الأس الهيدروجيني الأعلى في مثل هذه الحالة إلى زيادة الملح مما يجعل الصيغة أكثر تهيجًا مما لو كانت الصيغة أكثر حمضية.

طريقة الاستعمال
يستخدم بشكل مثالي في المساء، ليس أكثر من مرة في اليوم. بعد التنظيف، اشبع قطعة من القطن بالتركيبة وامسح بها الوجه والرقبة. تجنب محيط العين وملامسته للعينين. لا تشطف. استمر مع علاجات الجلد الإضافية حسب الحاجة. في حالة حدوث تهيج مستمر ، توقف عن الاستخدام واستشر الطبيب. (تحذير من حروق الشمس: يحتوي هذا المنتج على حمض ألفا هيدروكسي (AHA) الذي قد يزيد من حساسية بشرتك للشمس وخاصة احتمالية الإصابة بحروق الشمس. استخدم واقٍ من الشمس ، وارتدِ ملابس واقية ، وقلل من التعرض للشمس أثناء استخدام هذا المنتج ولمدة أسبوع. بعد ذلك ، استخدم فقط وفقًا للتوجيهات. يجب أن يكون التلامس مع الجلد محدود التكرار أو المدة.)

ملحوظة: بينما يمكن أن تؤدي أحماض التقشير إلى فوائد مرئية سريعة ، فإننا نقترح عمومًا أشكالًا غير مباشرة لتقشير الجلد لصالح الأشكال المباشرة مثل هذه الصيغة بسبب الالتهاب المحتمل والحساسية المرتبطة بالأحماض. يرجى الرجوع إلى سلائف NIOD غير الحمضية لمثل هذا المرجع.

الحجم: 240 مل

المكونات
أكوا (ماء) ، حمض الجليكوليك ، ماء زهرة الورد الدمشقي ، ماء زهرة القنطريون السيانوس ، ماء أوراق الصبار ، بروبانديول ، الجلسرين ، ثلاثي إيثانولامين ، أمينوميثيل بروبانول ، مستخلص جذر الجينسنغ باناكس ، مستخلص فاكهة / أوراق الأسبارتيك ، حمض الأسبارتيك ، ألانين ، سيرين ، فالين ، إيزوليوسين ، برولين ، ثريونين ، هيستيدين ، فينيل ألانين ، حمض الجلوتاميك ، أرجينين ، PCA ، الصوديوم PCA ، لاكتات الصوديوم ، فركتوز ، جلوكوز ، سكروز ، يوريا ، هيكسيل نيكوتينات ، دكسترين ، حامض الستريك ، بوليسوربات 20 ، جيلان ثلاثي إيثيلين ديامين ديسكسينات ، كلوريد الصوديوم ، هيكسيلين جلايكول ، سوربات البوتاسيوم ، بنزوات الصوديوم ، 1،2-هيكسانديول ، كابريل جلايكول.

عن ذا اردينيري
تمتلئ المنتجات ذا اوردينيري بمكونات تعمل بفعالية على جعل بشرتك تبدو أكثر صحة. لا يهم إذا كنت تبحثين عن تونر أو أمصال للوجه ؛ يحتوي ذا اوردينيري على شيء لأي شخص مهووس بالعناية بالبشرة. ابتكرها دسيم، مظلة متواضعة وسعيدة من ماركات التجميل الجيدة. ذا اوردينيري عبارة عن مجموعة متطورة من العلاجات التي تقدم تقنيات سريرية مألوفة وفعالة مصممة لرفع الأسعار وتكامل التواصل في العناية بالبشرة. تم إنشاء العلامة التجارية للاحتفال بالنزاهة في أكثر أشكالها تواضعًا وصدقًا. عروضها رائدة ، ليس في التقنيات المألوفة التي تستخدمها ، ولكن في صدقها ونزاهتها. وُلِد العادي لعدم السماح للسلعة بأن تتنكر في صورة براعة. العادي هو “تركيبات سريرية بنزاهة”.

الشحن داخل الإمارات:

  • شحن مجاني على جميع الطلبات أكثر من 200 AED
  • سيتم تحصيل طلبات تحت 200 AED 15 AED
  • وقت التسليم المقدر خلال يومين عمل
  • يتوفر خيار الدفع عند التسليم مع رسوم الـCOD 9 AED. يمكنك الدفع عبر الإنترنت عن طريق البطاقة أو PayPal بدون أي رسوم.
  • يجب أن يتضمن عنوان الشحن ، الاسم الكامل ، العنوان الكامل ، رقم الهاتف الجوال وعنوان البريد الإلكتروني.
  • الشحن إلى المناطق النائية داخل الإمارات العربية المتحدة سوف 2 مرات في الأسبوع. قد تستغرق الطلبات أكثر من يومين ليتم تسليمها
  • ضريبة القيمة المضافة 5٪ سيتم إضافتها إلى جميع الطلبات التي يتم شحنها داخل دولة الإمارات العربية المتحدة

الشحن إلى المملكة العربية السعودية:

  • شحن مجاني على جميع الطلبات أكثر من 200 ريال
  • سيتم تحصيل طلبات تحت 200 ريال سعودي 38 ريال
  • وقت التسليم المقدر بين 5 إلى 7 أيام عمل
  • يتوفر خيار الدفع عند التسليم مع رسوم الـCOD 28 ريال سعودي. يمكنك الدفع عبر الإنترنت عن طريق البطاقة أو PayPal بدون أي رسوم.
  • يجب أن يتضمن عنوان الشحن ، الاسم الكامل ، العنوان الكامل ، رقم الهاتف الجوال وعنوان البريد الإلكتروني.
  • قد يكون الشحن إلى المناطق النائية داخل المملكة العربية السعودية وقتا أطول تصل إلى 8 أيام عمل.
  • ضريبة القيمة المضافة 15٪ سيتم إضافتها إلى جميع الطلبات التي يتم شحنها إلى المملكة العربية السعودية

N.B.: كما قد تخضع الشحنات إلى المملكة العربية السعودية لرسوم جمركية أو رسوم استيراد. وسيكون العميل مسؤولاً عن دفع هذه الرسوم. إذا لم يتم مسح النظام من قبل الجمارك وعاد إلى فيتامينو، سيتم فرض رسوم الشحن والعائدة العملاء وسيتم استرداد المبلغ.

الشحن إلى دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى:

  • شحن مجاني على جميع الطلبات أكثر من 55 $
  • سيتم تحصيل الطلبات تحت 55 دولار 15$
  • وقت التسليم المقدر بين 5 إلى 7 أيام عمل
  • لا يتوفر خيار الدفع عند التسليم. يمكنك الدفع عبر الإنترنت عن طريق البطاقة أو PayPal بدون أي رسوم.
  • يجب أن يتضمن عنوان الشحن ، الاسم الكامل ، العنوان الكامل ، رقم الهاتف الجوال وعنوان البريد الإلكتروني.
  • سيتم إضافة ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5٪ إلى جميع الطلبات التي يتم شحنها إلى سلطنة عمان والبحرين وقطر.

N.B.: كما قد تخضع الشحنات إلى دول مجلس التعاون الخليجي لرسوم جمركية أو رسوم استيراد. وسيكون العميل مسؤولاً عن دفع هذه الرسوم. إذا لم يتم مسح النظام من قبل الجمارك وعاد إلى فيتامينو، سيتم فرض رسوم الشحن والعائدة العملاء وسيتم استرداد المبلغ.

الشحن إلى بقية العالم:

  • سيتم فرض رسوم على أوامر الشحن سعر ثابت من 15 $
  • وقت التسليم المقدر بين 5 إلى 10 أيام عمل
  • فقط خيار الدفع عبر الإنترنت متاح بواسطة بطاقة أو PayPal بدون أي رسوم.
  • يجب أن يتضمن عنوان الشحن ، الاسم الكامل ، العنوان الكامل ، رقم الهاتف الجوال وعنوان البريد الإلكتروني.

N.B.: وقد تخضع الشحنات إلى بعض البلدان أيضاً لرسوم جمركية أو رسوم استيراد. وسيكون العميل مسؤولاً عن دفع هذه الرسوم (إن وجدت). إذا لم يتم مسح النظام من قبل الجمارك وعاد إلى فيتامينو، سيتم فرض رسوم الشحن والعائدة العملاء وسيتم استرداد المبلغ.

يرجى ملاحظة: يتم شحن جميع الطلبات من الإمارات والولايات المتحدة الأمريكية بشكل صحيح يتم تخزينها في مرافق مراقبة المناخ التي تتم صيانتها بشكل جيد خلال عملية الشحن لحماية جودة المنتجات.

ذا اوردينيري حمض الجليكوليك 7٪ محلول تناغم البشرة -240 مل – الاصلي من كندا

$23.00 $28.00

$ 53

Sidebar

THE ORDINARY GLYCOLIC ACID 7% TONING SOLUTION-8.12OZ/240ML-AUTHENTIC DIRECTLY FROM CANADA

: In stock

$23.00 $28.00

QUESTIONS & ANSWERS

Have a Question?

Be the first to ask a question about this.

Ask a Question
files/allpayments-35.png

This 7% toning solution offers mild exfoliation for improved skin radiance and visible clarity.

Glycolic Acid is an alpha hydroxyl acid that exfoliates the skin. This 7% toning solution offers mild exfoliation for improved skin radiance and visible clarity. The formula also improves the appearance of skin texture with continued use.

This formula contains a studied Tasmanian Pepperberry derivative to help reduce irritation associated with acid use. This derivative is of plant origin and varies in colour seasonally and this colour variation may be apparent in the formula from time to time. The formula is further supported with inclusion of ginseng root and aloe vera for both visible radiance and soothing benefits.

Contraindications: This formula should not be used on sensitive, peeling or compromised skin. Please refer to additional sun protection note and other warnings in provided.

This pH of this formula is approximately 3.6. Glycolic Acid has a pKa of 3.6 and pKa is the most important aspect to consider in formulating with acids. pKa implies acid availability. When pKa is close to pH, there is an ideal balance between salt and acidity, maximizing effectiveness of the acid and reducing irritation. Higher pH numbers in such a case would increase salt which counter-intuitively would make the formula even more irritating than if the formula was more acidic.

 

HOW TO USE

Use ideally in the PM, no more frequently than once per day. After cleaning, saturate a cotton pad with the formula and sweep across face and neck. Avoid the eye contour and contact with eyes. Do not rinse off. Continue with additional skin treatments as needed. If persistent irritation occurs, discontinue use and consult a physician. (Sunburn Alert: This product contains an alpha hydroxy acid (AHA) that may increase your skin’s sensitivity to the sun and particularly the possibility of sunburn. Use a sunscreen, wear protective clothing, and limit sun exposure while using this product and for a week afterwards. Use only as directed. Contact of the product with the skin must be of limited frequency or duration.)

Note: While exfoliating acids can result in quick visible benefits, we generally suggest indirect forms of skin exfoliation in favour of direct forms such as this formula due to potential inflammation and sensitivity associated with acids. Please refer to NIOD’s Non-Acid Acid Precursor for such a reference.

SIZE: 8.12OZ/240ml

ABOUT THE BRAND

The Ordinary products are packed with ingredients that effectively work to make your skin appear healthier. It doesn’t matter if you’re looking for facial toners or serums, The Ordinary has something for anyone who’s obsessed with skincare. Create by DECIEM, a humble and happy umbrella of good beauty brands. The Ordinary is an evolving collection of treatments offering familiar, effective clinical technologies positioned to raise pricing and communication integrity in skincare. The brand was created to celebrate integrity in its most humble and true form. Its offering is pioneering, not in the familiar technologies it uses, but in its honesty and integrity. The Ordinary is born to disallow commodity to be disguised as ingenuity. The Ordinary is “Clinical formulations with integrity”.

INGREDIENTS

Aqua (Water), Glycolic Acid, Rosa damascena flower water, Centaurea cyanus flower water, Aloe Barbadensis Leaf Water, Propanediol, Glycerin, Triethanolamine, Aminomethyl Propanol, Panax Ginseng Root Extract, Tasmannia Lanceolata Fruit/Leaf Extract, Aspartic Acid, Alanine, Glycine, Serine, Valine, Isoleucine, Proline, Threonine, Histidine, Phenylalanine, Glutamic Acid, Arginine, PCA, Sodium PCA, Sodium Lactate, Fructose, Glucose, Sucrose, Urea, Hexyl Nicotinate, Dextrin, Citric Acid, Polysorbate 20, Gellan Gum, Trisodium Ethylenediamine Disuccinate, Sodium Chloride, Hexylene Glycol, Potassium Sorbate, Sodium Benzoate, 1,2-Hexanediol, Caprylyl Glycol.

Shipping within UAE:

  • Free Shipping on all orders over 200 AED
  • Orders under 200 AED will be charged 15 AED
  • Estimated delivery time within 2 working days
  • Cash on delivery option available with COD Fee of 9 AED. You can pay online by Card or Paypal without any fees.
  • Shipping address should include, Full Name, Complete Address, Mobile Number and Email Address.
  • Shipping to remote areas within UAE will 2 times a week. Orders might take more than to 2 days to be delivered
  • VAT 5% will be added to all orders shipped within UAE

Shipping To KSA:

  • Free Shipping on all orders over 200 SAR
  • Orders under 200 SAR will be charged 38 SAR
  • Estimated delivery time between 5 to 7 working days
  • Cash on delivery option available with COD Fee of 28 SAR. You can pay online by Card or Paypal without any fees.
  • Shipping address should include, Full Name, Complete Address, Mobile Number and Email Address.
  • Shipping to remote areas within KSA might time longer time up to 8 working days.
  • VAT 15% will be added to all orders shipped to KSA

N.B.: Shipments to KSA may also be subject to customs fees or import fees. The customer will be responsible to pay such fees. If the order is not cleared by the customs and returned to vtamino, customer will be charged the shipping fees and return fees and the balance amount will be refunded.

Shipping To Other GCC Countries:

  • Free Shipping on all orders over 55$
  • Orders under 55$ will be charged 15$
  • Estimated delivery time between 5 to 7 working days
  • Cash on delivery option not available. You can pay online by Card or Paypal without any fees.
  • Shipping address should include, Full Name, Complete Address, Mobile Number and Email Address.
  • VAT of 5% will be added to all orders shipped to Oman, Bahrain & Qatar.

N.B.: Shipments to GCC countries may also be subject to customs fees or import fees. The customer will be responsible to pay such fees. If the order is not cleared by the customs and returned to vtamino, customer will be charged the shipping fees and return fees and the balance amount will be refunded.

Shipping To The Rest of the World:

  • Orders will be charged shipping Flat Rate of 15$
  • Estimated delivery time between 5 to 10 working days
  • Only online payment option available by Card or Paypal without any fees.
  • Shipping address should include, Full Name, Complete Address, Mobile Number and Email Address.

N.B.: Shipments to some countries may also be subject to customs fees or import fees. The customer will be responsible to pay such fees (if existed). If the order is not cleared by the customs and returned to vtamino, customer will be charged the shipping fees and return fees and the balance amount will be refunded.

Please Note: All orders are shipped from UAE and USA are properly stored in well maintained climate controlled facilities during the shipping process to safeguard the quality of the products.

THE ORDINARY GLYCOLIC ACID 7% TONING SOLUTION-8.12OZ/240ML-AUTHENTIC DIRECTLY FROM CANADA

$23.00 $28.00

$ 53